منتدى شامل للوناسة وسعة الصدر والحوارات الجادة


    ذبحني الشوووووووووق

    شاطر
    avatar
    حلا الكون
    مشرفة منتدى الشعر
    مشرفة منتدى الشعر

    عدد المساهمات : 739
    تاريخ التسجيل : 27/07/2010
    الموقع : فقلب سنفورة نجو

    default ذبحني الشوووووووووق

    مُساهمة من طرف حلا الكون في الجمعة أغسطس 20, 2010 5:30 pm

    وينك؟!! ذبحني الشوق ماعاد تنشاف
    وينك سوالف عطرنا اليوم تبكيك
    مرة سالتك ماعلى وصلنا خلاف
    وهزيت راسك قلت.. مجنون انا فيك !
    وفزيت من عندك بعد ضم الأطراف
    وتركت لك منديل خصري يسليك
    وحلم (ن) غدا كنه على روس الأطياف
    رمز الوفاء لو غاب حسك وطاريك
    كل الحكي بعدك طواريه تنعاف
    حتى وانا بكتب قصيدي .. احاكيك ؟؟!!
    قال المثل ليًاك تسرق ولاتخاف
    وانت سرقت الروح من هو يقاضيك ؟
    احكام حبك في الهوى ظلم واجحاف
    في ضد من يطعن في حكمك ويشكيك !
    ( سيًفتها ) في واردي بنون مع كاف
    رسايل (ن) تاريخها بلمسة ايديك ~
    اسهبت في وصفك وبالغت الأوصاف
    ورغم التحفَظ كنت ميت وشاريك
    وشلون لو زادت معانيك الأسراف
    والله ماتلقى اثر لاسم ..مغليك ..!
    هذي سنة الفين شف ثلثها طاف
    وانته بعيد وطاري الشوق يكفيك ..!


    ____________________________
    avatar
    مفآهييم الخجلـ:)
    بيرو كــــــــات
    بيرو كــــــــات

    عدد المساهمات : 203
    تاريخ التسجيل : 08/08/2010
    الموقع : الريااااااض

    default رد: ذبحني الشوووووووووق

    مُساهمة من طرف مفآهييم الخجلـ:) في الجمعة أغسطس 20, 2010 5:35 pm

    يـ ع ـطييكـ الـ ع ـآفييهـ حلااا
    لاااا تحرمينااا من جديدكـ

    avatar
    حلا الكون
    مشرفة منتدى الشعر
    مشرفة منتدى الشعر

    عدد المساهمات : 739
    تاريخ التسجيل : 27/07/2010
    الموقع : فقلب سنفورة نجو

    default رد: ذبحني الشوووووووووق

    مُساهمة من طرف حلا الكون في الجمعة أغسطس 20, 2010 5:39 pm

    يسلمو مفاهيم الله يعافيك منورتني بردك sunny النايس


    ____________________________
    avatar
    M!!S BERO
    مشرفة قسم المواضيع العامة
    مشرفة قسم المواضيع العامة

    عدد المساهمات : 446
    تاريخ التسجيل : 27/07/2010
    الموقع : K.S.A

    default رد: ذبحني الشوووووووووق

    مُساهمة من طرف M!!S BERO في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 6:44 am


    يسلللللمو ع الطرررح الرائئع ابدعتتتي ربي يعطيك العافيه


    ____________________________



    للبى هالابتسـأآمه يـآأنااس Embarassed Embarassed
    avatar
    دلوعة سيمو
    بيرو كــــــــات
    بيرو كــــــــات

    عدد المساهمات : 304
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010

    default رد: ذبحني الشوووووووووق

    مُساهمة من طرف دلوعة سيمو في الخميس نوفمبر 25, 2010 6:23 am

    واي الشعر مره حماس يسلمووووووووووووووو حــــــــــــــــــلا

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 7:31 pm