منتدى شامل للوناسة وسعة الصدر والحوارات الجادة


    هل هذه الصوره تمثل تفكير اغلب الشباب للفتاه

    شاطر
    avatar
    دلوعة سيمو
    بيرو كــــــــات
    بيرو كــــــــات

    عدد المساهمات : 304
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010

    default هل هذه الصوره تمثل تفكير اغلب الشباب للفتاه

    مُساهمة من طرف دلوعة سيمو في السبت أغسطس 07, 2010 11:06 pm


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساءكم رضا الرحمن...


    بصراحة وأنا أبحث في أحد المواقع شفت هذي الصورة





    هل هي تمثل عقلية الشاب أتجاه الفتاة ؟؟؟؟



    عندما يصل تفكير الشاب لهذه المرحلة ماهو السبب ؟؟؟؟



    هل حقيقة مانراه في الصورة من تعبير ؟؟



    اذا نظر الشاب للفتاه تلك النظره لما لايعيد النظر بنفسه ايضا وبعرضه وشرفه ؟؟؟؟؟






    كل هذه الأسئلة محتاجة لـ أجوبة صادقة
    من الطرفين وارجوا أن آجد الجواب




    أترككم مع الصورة ,,,,




    من جد كلآآم يعور القلب ويضيق الصدر..بس الي ابيه راايك بصرااحه . اأااايش راأاااااأيكم؟؟بصووره باماانه
    والي اتمنااه انك توجه كلامك لاخت وبنت وزوجه ..مولبنت مايهمك منهاا غير اشيااء تنقضي وترووح بعدها
    avatar
    خذاني الشوق

    عدد المساهمات : 132
    تاريخ التسجيل : 27/07/2010
    الموقع : فوق الارض تحت السماء

    default رد: هل هذه الصوره تمثل تفكير اغلب الشباب للفتاه

    مُساهمة من طرف خذاني الشوق في الأحد أغسطس 08, 2010 6:14 am

    الله يستر علي بنات المسلمين

    ويصلح شبابنا المتهور هع هع


    موضوع جميل الف شكر لك علي الطرح
    avatar
    حلا الكون
    مشرفة منتدى الشعر
    مشرفة منتدى الشعر

    عدد المساهمات : 739
    تاريخ التسجيل : 27/07/2010
    الموقع : فقلب سنفورة نجو

    default رد: هل هذه الصوره تمثل تفكير اغلب الشباب للفتاه

    مُساهمة من طرف حلا الكون في الأحد أغسطس 08, 2010 7:38 pm

    الله يستر على عباده بس جد الشباب فيهم نذالة الواحد لما يوصخ سمعة البنت وش يستفيد من هذا كله يعني عنده اخت زوجة بنت مايخاف على عرضه رغم انهم يعرفون المثل اللي يقول
    كما تدين تدان بس ماعندك احد
    مشكورة دلوعة على طرحك للموضوع الرائع واتقبلي مروري cheers
    avatar
    M!!S BERO
    مشرفة قسم المواضيع العامة
    مشرفة قسم المواضيع العامة

    عدد المساهمات : 446
    تاريخ التسجيل : 27/07/2010
    الموقع : K.S.A

    default رد: هل هذه الصوره تمثل تفكير اغلب الشباب للفتاه

    مُساهمة من طرف M!!S BERO في الأحد أغسطس 08, 2010 9:43 pm



    الصوره تعوور القللب..

    استغفر الله العظييم...

    الله يعطيك العافيه..

    دمتي بوود


    ____________________________



    للبى هالابتسـأآمه يـآأنااس Embarassed Embarassed
    avatar
    دلوعة سيمو
    بيرو كــــــــات
    بيرو كــــــــات

    عدد المساهمات : 304
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010

    default رد: هل هذه الصوره تمثل تفكير اغلب الشباب للفتاه

    مُساهمة من طرف دلوعة سيمو في الإثنين أغسطس 09, 2010 6:37 pm


    الف شكر ع التواصل حبايبي وانا رايي ان البنت الي تجيبه

    على نفسهاتستاهل والله يستر علينا وعلى بنات المسلمين lol!
    avatar
    تشيري
    كبار المشرفين
    كبار المشرفين

    عدد المساهمات : 507
    تاريخ التسجيل : 25/07/2010
    الموقع : في الجنه ان شاء الله

    default رد: هل هذه الصوره تمثل تفكير اغلب الشباب للفتاه

    مُساهمة من طرف تشيري في الإثنين أغسطس 09, 2010 6:54 pm

    شووفي دلوعتنا في البدابه الرسمه زي وجه اللي رسمها >> الله يستر هادي البدايه tongue

    تانيا الرد ع السفيه مذله لانوو يعني اش زي الدخان وادعسهاا ترا البنت دي اخووتك امك بنتك يعني محيطك ادري الكلام ينقال كدا مره بس مافيه احد يفهم بالمره وعلى قولتك كمان البنات هم اللي يجيبوو الكلام لنفسهم من انقص خلق ربنا تبعاا ناقصين ولا ماعملوو كداا lol!

    اريقاتوو قلبو ع الموضوع cheers


    ____________________________


    If The God With Us Who Can Be Aginst Us Question
    avatar
    Soso

    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 30/07/2010

    default رد: هل هذه الصوره تمثل تفكير اغلب الشباب للفتاه

    مُساهمة من طرف Soso في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 11:18 am

    مشكوووره ع الموضوع لكن مش لذي الدرجه
    avatar
    ^^BingoO
    احلى مشرف
    احلى مشرف

    عدد المساهمات : 344
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010
    الموقع : فوق التـــــــــــراب حالياً

    default رد: هل هذه الصوره تمثل تفكير اغلب الشباب للفتاه

    مُساهمة من طرف ^^BingoO في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 1:24 pm

    والشاب مثل الثعلب بالبدايه يتملق ويكون مافي احلا منه وادب واخلاق ولمن يلاقي الي يبغاه يدعس كل الي قدامه<<نذل يعني lol!

    تبعاا مش الكل زي بعض بس الي يفكر بنفس طريقه الي رسمTwisted Evil

    يسلموووو Cool


    ____________________________


    ♥️ wait for U ♥️
    avatar
    دلوعة سيمو
    بيرو كــــــــات
    بيرو كــــــــات

    عدد المساهمات : 304
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010

    default رد: هل هذه الصوره تمثل تفكير اغلب الشباب للفتاه

    مُساهمة من طرف دلوعة سيمو في الثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:41 pm

    تسلمولي حبايبي تفاعلكم مع الموضوع واحلى مرور والله

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 2:57 am